مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
الفراشة
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد الرسائل : 326
العمر : 28
الموقع : mostaghanem.com
نقاط : 58
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

إستبعاد سامرالمصري (العقيد ابو شهاب ) من الجزء الرابع لباب الحارة

في الأربعاء 17 يونيو 2009, 18:04
نفى الفنان سامر المصري اعتذاره عن المشاركة في باب الحارة بجزئه الرابع ، واصفاً ما تداولته وسائل الإعلام عن هذا الخبر بأنه تسريب لشائعات يقوم بها المخرج بسام الملا .
وقال "المصري " في تصريح خاص لسيريانيوز أن سبب تسريب الشائعات هو رغبة بسام الملا " استبعاده" من المشاركة في مسلسل باب الحارة بسبب بعض الخلافات القائمة فيما بينهما على بنود وردت في العقد .
وكان الفنان سامر المصري قد صرح منذ فترة في بيان تلقت "سيريانيوز" نسخة منه عن "نيته الاعتذار" عن دور "العقيد أبو شهاب" في مسلسل باب الحارة في جزأيه الرابع و الخامس في حال عدم عودة الفنان وائل شرف لأداء دوره "معتز" في ذات المسلسل نتيجة استبعاده و ليس اعتذاره" .
وأوضح "المصري " أن سبب الخلاف بينه وبين المخرج "الملا" هو إصرار الأخير على وضع شرطين في العقد ، الأول يمنع "المصري " من التمثيل في أعمال بيئة شامية غير "باب الحارة " والثاني يمنعه من تصوير إعلانات .
وسبق أن وصف "المصري " سياسة الاستبعاد التي ينتهجها المخرج بسام الملا بأنها تؤذي المسلسل و تؤثر على بنيته الدرامية ، خاصة أن مسلسل باب الحارة قائم على أدوار نمطية و شخصيات متباينة من حيث الوظيفة الدرامية".
وقال الفنان سامر المصري "لسيريانيوز" أنه يشارك الآن في تصوير مسلسل بيئة شامية بعنوان "الشام العدية " يشاركه فيه كلا من صباح الجزائري ، وفاء موصللي ، سليم كلاس وعدد آخر من الممثلين المشاركين في باب الحارة ، لم يفرض عليهم "الملا" شروط عدم المشاركة بالعمل كما فعل معه .
وعن شرط منعه من تصوير الإعلانات قال "المصري " بأنه الآن سفير لشركة "زين" كبرى شركات الاتصالات في العالم وانه قام بتصوير إعلان خاص بهم ويعرض منذ فترة على القنوات الفضائية ، مؤكدا على أن " الملا "
أضاف هذا الشرط الى النسخة الثانية من العقد في حين لم يكن مذكورا في نسخته الأولى .
وأنهى "المصري " تصريحه بأن "الملا " يستعد لعقد مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل سيعلن فيها استبعاده لسامر المصري من مسلسل باب الحارة 4



الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى