مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات
عدد الرسائل : 4125
نقاط : 5642
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
http://mostaghanem.com

أحدث حلقات التحجيم.. إغلاق قناتي الحكمة ونسائم الرحمة

في الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 20:49


أكدت مصادر متطابقة أنه تم إيقاف بث قناتي نسائم الرحمة والحكمة، وذلك في أحدث حلقات التحجيم التي تستهدف البث الفضائي للقنوات الإسلامية.
ولاحظ متابعون أنه تم قطع إشارة بث القناتين؛ لتلحق القناتان بذلك بنحو ست قنوات إسلامية جرى إيقافها مؤخرًا على القمر الصناعي المصري "نايل سات".
فقد قررت إدارة القمر الصناعى "نور سات" إغلاق قناة الحكمة التى تبث على تردد 11316 اليوم الثلاثاء، عقب توقيع مذكرة تفاهم بين إدارة القمر الصناعى نور سات بالأردن وبين إدارة القمر الصناعى نايل سات. حيث تم توقيع مذكرة تفاهم بين كل من أحمد أنيس رئيس مجلس إدارة النايل سات والمهندس عمر شوتر رئيس مجلس إدارة القمر نور سات، وجاءت هذه المذكرة عقب إغلاق مصر لأربع قنوات هى (الناس والخليجية والحافظ والصحة والجمال).


وقالت قناة الحكمة على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت إنه "تم إيقاف بث قناة الحكمة الفضائية اليوم 19 أكتوبر 2010، الساعة 3 عصرا؛ بسبب تأخر فى سداد أقساط تأجير التردد لدى القمر الصناعى "النور سات"".
فى التوقيت ذاته، تم إيقاف بث قناة الرحمة من داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث إن قناة الرحمة تبث إرسالها على القمر الصناعى "نور سات" و"عرب سات" وتم قطع البث إليها من داخل مدينة الإنتاج الإعلامى.

وأكدت إدارة قناة نسائم الرحمة على موقعها الإلكتروني أنه تم وقف بث القناة الرحمة من مدينة الإنتاج الإعلامي "بدون سابق إنذار أو أي مخالفات".

_________________
مســـتـــغــانم كوم

القانون العام للمنتدى

لمن يريد الاشراف بالمنتدى ..دور المشرف و صلاحياته.

بلغ من هنا الإدارة عن أي محتوى مخالف
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى