مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات
عدد الرسائل : 4125
نقاط : 5642
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
http://mostaghanem.com

بعد اتهامها بتشويه المقاومة ودعم العدوان.. أنباء عن إغلاق مكاتب "العربية" في غزة

في السبت 03 يناير 2009, 18:10
قالت مصادر فلسطينية إن وزارة الداخلية في قطاع غزة أبلغت القائمين على مكتب قناة "العربية" في غزة، بضرورة إغلاقه فورًا؛ بسبب معاداة القناة للمقاومة و عملها ضد مصلحة شعبنا و مقاومته .
وأشارت المصادر إلى اختفاء مراسلي القناة في غزة عن شاشة القناة خلال الساعات الأخيرة.
وكان مراقبون لتغطية قناة العربية لأحداث المجزرة الصهيونية المتواصلة في قطاع غزة، قد شككوا في كون مراسلي القناة في غزة قد يكونون يقومون بمساعدة الاحتلال في عدوانه الغاشم على القطاع المحاصر.
وشككت وسائل إعلام ومواقع إنترنت فلسطينية وعربية في كون مراسلي قناة العربية قد يكونون يذيعون إحداثيات القصف "الإسرائيلي" أولاً بأول؛ مما يساعد القوات "الإسرائيلية" على إعادة التصويب، مشيرين إلى أنه إذا كانت البناية التي تعرضت للقصف في غزة خالية سارع مراسلو العربية إلى الإشارة إلى ذلك، وإذا كان الهدف غير مهم نبه المراسلون إلى ذلك.
المحطة حددت هدفًا لقوات الاحتلال:
وقالت المصادر إن الأمر قد بلغ بالمحطة التي تبث من المدينة الإعلامية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، أن حددت هدفًا لقوات الاحتلال قالت إنه قريب من مكاتبها.
ويؤكد المراقبون أن محطة العربية تسارع في الغالب إلى تبرئة "إسرائيل" من الاتهامات التي غالبًا ما تُكال إليها من قِبَل مراسلي المحطات الأخرى.
وأشاروا في هذا الصدد إلى أنه عندما أشارت محطة الجزيرة إلى أن "إسرائيل" قصفت مسجدًا في القطاع سارعت العربية إلى نفي ذلك والقول إن القصف أصاب مبنىً قريبًا يُعتقد أنه محل للحدادة تستخدمه حماس وليس مسجدًا.
كما لفتوا إلى أنه عندما قصفت "إسرائيل" الجامعة الإسلامية سارعت العربية إلى القول إن الجامعة تستخدم لتصنيع المتفجرات، بحسب زعمها.
وفي السياق ذاته، لاحظ المراقبون أن مراسلي قناة العربية في "إسرائيل" لا يقدمون إحداثيات مشابهة للفلسطينيين فهم لا يشيرون بالتحديد إلى الأماكن التي تصيبها الصواريخ الفلسطينية، ويكتفون بالحديث عن عموميات القصف تمامًا كما كانت المحطة تفعل خلال الحرب على لبنان.

_________________
مســـتـــغــانم كوم

القانون العام للمنتدى

لمن يريد الاشراف بالمنتدى ..دور المشرف و صلاحياته.

بلغ من هنا الإدارة عن أي محتوى مخالف
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى