مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
علاء الدين
علاء الدين
مشرف منتدى كورة
مشرف منتدى كورة
عدد الرسائل : 4847
العمر : 27
الأوسمة : ديلاريد : نحن نثق بأنفسنا Aw110
البلد : ديلاريد : نحن نثق بأنفسنا Male_a11
نقاط : 2776
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

ديلاريد : نحن نثق بأنفسنا Empty ديلاريد : نحن نثق بأنفسنا

السبت 21 يونيو 2008, 22:33
اختيار لاعب الوسط الاسباني روبين ديلاريد لتشكيلة المنتخب الأسباني تشهد أهم لحظات حياته المهنية لهذا الظهور الأول للاعب والتي كانت في المرحلة الأخيرة من دوري المجموعات ، لقاء يوم الغد امام المنتخب الايطالي لقاء كبير بالنسبة للاعب ، خاصة أن المنتخب الاسباني قد بدأ أفضل من المنتخب الايطالي في هذه البطولة ، بكل تأكيد المنتخب الايطالي لا يريد الاستمرار على نفس الخط والجميع يتوقع في المنتخب الاسباني لقاء صعب ولكنهم على ثقة كبيره بقدرتهم على الخروج من اللقاء بفوز على المنتخب الايطالي .



كيف ترى ظهورك الأول ؟ فكما هو معروف هو دائما صعب ؟



الحقيقة أنا سعيد جداً بهذا الظهور فقد حافظنا على الفوز واللاعبون قدموا أداء رائع وتمثيلي للمنتخب الأسباني لأول مرة شرف كبير ولا أستطيع ان اطلب أكثر من ذلك .



هل تعتقد أن اللاعبين الاحتياطيين قد تركوا انطباع جيد في المباراة ؟


الظروف في هاذ اللقاء مختلفة ، المباراة لم تكن في كفة الميزان الصحيحة وعلى الرغم من هذا قد حققنا الفوز وملاحظة هذا الأمر بسيطة بالإضافة الى ذلك تم تغير كامل الفريق وعلى الأقل اندريس انيستا ، وباقي اللاعبين قدموا لقاء كبير ومع كل القيود فقد انتصرنا وبشكل ايجابي وتأهلنا الى الدور الربع نهائي من البطولة .

كيف ترى تقيم لويس لكم ؟



نحن قد فشلنا في بعض الفرص من تحقيقها وارتكبنا بعض الأخطاء التي لا ترتكب وكان هذا جراء سرعتنا في اتخاذ القرار وخاصة في الكرات الهوائية ، ولكنا بحرصنا الدائم على التفوق حققنا الانتصار فقد كنا متخلفين بهدف من قبل المنتخب اليوناني وفي النهاية حققنا الفوز لهذا فهذا مجرد انتصار .

هل سيعتمد لويس على بعض اللاعبين الاحتياطيين في لقاء إيطاليا ؟



لويس اختار احد عشر لاعباً بعد اللقاءات الودية وهم من استقر عليه في بداية اليورو ولكنني اعتقد أننا 23 لاعب ولان نتمكن كلنا من اللعب وسيقرر لويس احد عشر لاعباً للقاء المنتخب الايطالي ، وبقدر ما أنا قلق من تمثيل المنتخب الاسباني في لقاء ايطاليا فان أريد ان أكون في لقاء ايطاليا ولكنني لست من بين الأفضل بالنسبة لاسبانيا .



كيف ترى لقاء منتخب ايطاليا ؟



هم أبطال العالم ولكن لا يوجد خوف منهم ، بالإضافة الى أننا فوزنا قُبيل اليورو في لقاء ودي أمامهم ونحن الآن في أفضل حالاتنا المعنوية فقد قدمنا أداء رائع إلى الآن ولا نفكر إلا في الاستمرار على نفس الخط الذي بدأنا فنحن على ثقة كبيره من قدرتنا على إخراجهم والفوز عليهم .


منذ 88 عام لم تفز اسبانيا بأي مباراة رسمية أمام منتخب إيطاليا ؟



إذا نظرتم في التاريخ فأن على يقين بأفضليتهم لأنه منذ عام 1920 ولم يفز المنتخب الأسباني في اي مباراة رسمية أمامهم ، لكن كرة القدم لا تعترف كثيراً بالتاريخ وعلينا البحث عن الفوز ومواصلة ما بدأنا به وسنصل الى الدور النهائي ومن بوابة ايطاليا سيكون غداً الوصول ، أدائنا الى الآن يتماشى بشكل جيد ، نمتلك إمكانيات هائلة في خط الهجوم ، ومركز وسط الميدان من أفضل ما يكون فأن لاعبنا بشكل جيد وقوي في الدفاع فلا يمكن سحقنا وسنوقف لوكا توني .

المصدر

http://www.realmadrid.com/cs/Satellite/es/1202738208608/noticia/Entrevista/%E2%80%9CConfiamos_en_nosotros%E2%80%9D.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى