مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
علاء الدين
علاء الدين
مشرف منتدى كورة
مشرف منتدى كورة
عدد الرسائل : 4847
العمر : 27
الأوسمة : في حواره مع كووورة: مدرب المولودية يغازل الجماهير المصرية ويعترف بأمانيه المتناقضة  Aw110
البلد : في حواره مع كووورة: مدرب المولودية يغازل الجماهير المصرية ويعترف بأمانيه المتناقضة  Male_a11
نقاط : 2776
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

في حواره مع كووورة: مدرب المولودية يغازل الجماهير المصرية ويعترف بأمانيه المتناقضة  Empty في حواره مع كووورة: مدرب المولودية يغازل الجماهير المصرية ويعترف بأمانيه المتناقضة

الأربعاء 15 يونيو 2011, 11:26
المصدرفي حواره مع كووورة: مدرب المولودية يغازل الجماهير المصرية ويعترف بأمانيه المتناقضة  Icon_blank



رغم أن فريقه يصارع من أجل تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية الجزائري، الا أن نور الدين ذكري المدير الفني لمولودية الجزائر يرى أن فريقه مرشح وبقوة للتأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الثانية برفقة الترجي التونسي .. وما بين متناقضات محاولة الهروب من الهبوط محليا، والمنافسة على اللقب قاريا، كان لموقع كووورة هذا الحوار الخاص مع ذكري.

* مولودية الجزائر في المركز الثالث عشر بالدوري .. كيف ؟


- لقد تسلمت تدريب الفريق مع بداية الدور الثاني للدوري، وكان في مركز متأخر، كما أ الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الشباب قليلي الخبره، وهناك العديد من اللاعبين المصابين، بالاضافة لغياب أكثر من لاعب منضمين للمنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي.

* وكيف ترى حظوظه في البقاء ؟.

- حظوظنا في البقاء مازالت كبيرة، فنحن نمتلك مباراة مؤجلة عن باقي الفرق، ويتبقى لنا خمس مباريات هذا الموسم ، إذا نجحنا في الفوز في مباراتين منهم سنضمن البقاء في الدوري الممتاز.

* وماذا عن دوري الأبطال الإفريقي؟

- دعني أتحدث بصراحه، موقفنا الصعب في بطولة الدوري جعل كل اهتمامنا وتركيزنا في المقام الأول منصب على مبارياتنا المتبقية في الدوري المحلي، لأنها أهم من بطولة إفريقيا في الوقت الحالي بالنسبة لنا ، وبعدما ننتهي من الدوري ونضمن البقاء باذن الله سيتحول اهتمامنا إلى بطولة إفريقيا.

* هل بدأت التفكير في تدعيم صفوف الفريق ؟

- بالطبع وضعت قائمة بأسماء بعض اللاعبين المحليين الجزائريين وسلمتها لادارة النادي لبدء التفاوض معهم وضمهم، وأتمنى أن تنجح الادارة في ذلك، ولكن الازمة المادية التي تحيط بالنادي قد تعرقل اتمام بعض الصفقات، كما قد ندعم الفريق بضم لاعب أو اثنين أفارقة ولكني لم أحدد أسمائهم حتى الأن.

* كيف ترى شكل المنافسه في المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا؟. والتي تضم فرق الجزائري ؟؟

- الفرق الأربعة (الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي بالاضافة لمولودية الجزائر ) مستوياتها متقاربة وستشهد مبارياتها تنافس شديد بينها، والفريق الأجهز للمباريات سيتأهل، والفريق الذي سيستطيع الفوز على ملعبه، والتعادل خارج ملعبه سيكون الأقرب للتأهل.

* وهل لديك معلومات عن الفرق المنافسه ؟؟

- ليس لدي معلومات كافيه عن الوداد، ولكني أعرف الأهلي والترجي جيدا، وشاهدت لهما العديد من المباريات، وأعرف لاعبيهم بشكل جيد.

* ومن الأقرب للتأهل عن تلك المجموعة؟

- أتوقع أن يكون الترجي هو صاحب المركز الأول لأنه فريق قوي جدا، حيث أنه يحافظ على تشكيلته الأساسية منذ عامين، ويضم مجموعة من اللاعبين متوسطي السن وأيضا يمتلكون خبرات جيدة، وقد يكون هو أول المجموعة، وتتنافس الفرق الثلاثة الأخرى على المركز الثاني، وأتوقع أن يقتنص فريقي المولودية بطاقة التأهل الثانية على حساب الأهلي والوداد.

* وما رأيك في الأهلي المصري ؟

- الأهلي فريق كبير ولكن مشاكلته تكمن في مروره بمرحلة انتقالية بين الجيل الذهبي والجيل الجديد من اللاعبين صغار السن الذين يسعوا لاثبات ذاتهم، ولو عرف الجهاز الفني للأهلي كيف يتعامل بذكاء مع هذه المشكلة، وكيف يقوم بعملية الاحلال والتجديد في صفوف الفريق فسيستعيد الفريق بريقه ومستواه.

فقد شاهدت مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي من الملعب في رادس، ووجدت أن الأهلي لم يعد بقوة السنوات السابقة، لأن معدل أعمار لاعبيه زاد، وكانوا غير قادرين على مجاراة لاعبي الترجي صغار السن وأصحاب اللياقه البدنية العالية بسبب عامل السن، كما أن لاعبي الأهلي الكبار نالوا العديد من البطولات المحلية والقارية ولذلك أصيبو بحالة من التشبع ولم يعد لديهم طموح او اصرار للفوز بالبطولات مثلما كان من قبل.

* وماذا تقول للجماهير المصرية؟

- الجماهير المصريه جماهير كبيرة وعظيمة، ومن بينها بالطبع جمهور الأهلي، الذي يقف وراء فريقه ويسانده في كل الأحوال حتى لو كان أداء الفريق غير جيد أو نتائجه متراجعه، وهذا هو الجمهور الوفي والحضاري.

وأود أن أنفي من خلال موقع كوووره أي إساءة نشرت على لساني ضد جماهير الأهلي أو الجماهير المصرية لأنني لم أدل بمثل هذه التصريحات وتنشر في بعض وسائل الاعلام والصحف الصفراء سواء في مصر أو الجزائر، وأود أن أشدد أنني أكن كل احترام وتقدير للجماهير المصرية ولجمهور الأهلي، حتى أنني أتحدث اللهجه المصرية بصورة جيدة.

واذا أردت أن أقول بعض التصريحات على سبيل الحرب النفسيه ستكون هذه التصريحات ضد الجهاز الفني للأهلي ولاعبيه وليس ضد الجماهير العظيمة المحترمة.

* ماذا تريد أن تقول في ختام حوارك مع موقع كووورة ؟

- أنني سعيد للغاية أن المجموعة الثانية تضم أربعة فرق عربية شقيقة وهو ما يؤكد أن فريقان عربيان سيصلان للدور قبل النهائي للبطولة وهو أمر جيد للغاية، كما أتمنى أن يتأهل فريقا الرجاء المغربي والهلال السوداني من المجموعة الأولى حتى تكون فرق الدور قبل النهائي كلها فرق عربية ونضمن أن يكون الكأس من نصيب فريق عربي باذن الله.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى