مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
فاروق
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7766
العمر : 49
الأوسمة : الصحف والقنوات العربية تتجاهل جريمة "أبو خضير" مُركزة على المونديال 110
البلد : الصحف والقنوات العربية تتجاهل جريمة "أبو خضير" مُركزة على المونديال Male_a11
نقاط : 16819
السٌّمعَة : 53
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

الصحف والقنوات العربية تتجاهل جريمة "أبو خضير" مُركزة على المونديال Empty الصحف والقنوات العربية تتجاهل جريمة "أبو خضير" مُركزة على المونديال

في الثلاثاء 08 يوليو 2014, 07:30
الصحف والقنوات العربية تتجاهل جريمة "أبو خضير" مُركزة على المونديال Palestino_636610193


تجاهلت عديد الصحف والقنوات العربية وفي غمرة نشوة المونديال والبرامج الرمضانية، ما تعرّض له الفتى الفلسطيني "محمد حسين أبو خضير"، 17 عامًا، الذي خطفه مستوطنون وعذبوه ثم أحرقوه حيّا بالبنزين بالقدس المحتلة، نهاية الأسبوع المنصرم.

والعملية جاءت ردا على مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين، رغم أن الأخيرة ردت على عملية قتل جنودها باعتقال 700 فلسطيني، وقتل 19 آخرين، وتفجير وهدم عدد من المنازل حسب صحف فلسطينية.



والمراهق الفلسطيني خُطف أثناء توجهه لصلاة الفجر. وحسب تقرير الطب الشرعي المُعاين للجثة فالفتى أُجبر على شرب البنزين ثم أشعل مختطفوه النار في جسده حيا!! بعدها بأيام أشبع جنود إسرائيليون ابن عمه البالغ 14 سنة ضربا حتى فقد وعيه.

ووعدت الشرطة الإسرائيلية بفتح تحقيقات في الجريمة لتهدئة الفلسطينين الغاضبين، فيما أصرت عائلة الفتى على رفع القضية إلى المحاكم الدولية.

وتجاهلت غالبية الصحف العربية التركيز على الجريمة، والتي تعتبر أكثر بشاعة من عملية قتل الطفل محمد الدرة في قطاع غزة عام 2000، بطلقات نارية وهو يحتمي بوالده خلف برميل إسمنتي.

فغالبية الصحف أعطت الأولوية لمباريات المونديال، وأخرى استهجنت الصواريخ المطلقة من قطاع غزة نحو جنوب إسرائيل، فيما برر آخرون الجريمة بمقتل الجنود الأسرائليين، رغم أن الرواية شكك فيها كثيرون لعدم إظهار جثث القتلى الثلاثة.

ومن بين العناوين الغريبة ما كتبته صحيفة النهار اللبنانية: "هل ستواصل إسرائيل ضبط النفس... في حال لم تضبط "حماس" نفسها وتمنع إطلاق الصواريخ وتعمل على تهدئة الوضع".

والأكثر غرابة ما كتبته عزة سامي نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام المصرية، على صفحتها بتويتر معلقة على قصف إسرائيل لقطاع غزة: "كثّر خيرك يا نتنياهو وربّنا يكتر من أمثالك للقضاء على حماس والعمالة الإخوانية".

وهو التعليق الذي استنكر له قياديو حماس وذكّروها أن تشكر المستوطنين على قتلهم الفتى محمد أبو خضير وحرق جثته.

نادية سليماني
الجمانة
الجمانة
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 748
العمر : 26
الموقع : فلسطين
البلد : الصحف والقنوات العربية تتجاهل جريمة "أبو خضير" مُركزة على المونديال Female56
نقاط : 1012
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

الصحف والقنوات العربية تتجاهل جريمة "أبو خضير" مُركزة على المونديال Empty رد: الصحف والقنوات العربية تتجاهل جريمة "أبو خضير" مُركزة على المونديال

في السبت 02 أغسطس 2014, 21:37
... غدا سنستيقظ على صباح سعيد صباح جميل سنبتيم وستمسح الدمعات عن عيوننا الا دموع الفرح غدا سيكون ضمادا لجرحك يا وطني ومنديلا لمسح دموع امي غدا سيغدوا الاسرائيلين الصهاينة في محرقة العالم وسينطق الحجر لقتل امثالهم ... لكننا لن ننسى ما فعله العرب لن ننسى خذلانهم ...  محمد ابو خضير شهيد الفجر وغزة صاحبة راية الشهداء وفلسطين ارض العزة ,,, وبلاد العرب ارض النفط والمال والناس المتخاذلة المتخلقة الغارقة بشهواتها ,,, لن اتحدث اكثر اكنقينا لا نريد شفقة احد !!! .........حسبي الله ونعم الوكيل \حسبي الله ونعم الوكيل \حسبي الله ونعم الوكيل \حسبي الله ونعم الوكيل \حسبي الله ونعم الوكيل .....

_________________
الصحف والقنوات العربية تتجاهل جريمة "أبو خضير" مُركزة على المونديال V1kcicc48bib
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى