مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
علاء الدين
علاء الدين
مشرف منتدى كورة
مشرف منتدى كورة
عدد الرسائل : 4847
العمر : 27
الأوسمة : كريستيانو رونالدو :-" سجلت بعض الاهداف Aw110
البلد : كريستيانو رونالدو :-" سجلت بعض الاهداف Male_a11
نقاط : 2776
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

كريستيانو رونالدو :-" سجلت بعض الاهداف Empty كريستيانو رونالدو :-" سجلت بعض الاهداف

الأربعاء 18 يونيو 2008, 10:24
الاستعداد القوي و التفاؤل و السعادة هذه حي حال كريستيانو رونالدو دائما في المؤتمر الصحفي الذي عقده في الفندق نوشاتيل كزاماكس الذي يقيم فيه المنتخب البرتغالي , و تحدث بتفاؤل و باستعداد كبير عن مواجهته لالمانيا في ربع نهائي البطولة .

كريستيانو رونالدو تحدث حول المواجهة بين الالمان قائلا :- " نحن نعلم الالمان لاقصى حد , و هي تعرف كيفية لعبنا ايضا , ليمان حارس المانيا قال انه يعرف كيف يوقفني , و انا ايضا اعرف كيف اسجل فيه , فقد سجلت فيه اكثر من هدف , و لكن دعونا نحسم في اللقاء ".

ابن ماديرا قال حول التصادم بين المنتخبين لتحديد المرشح و قال عن ذلك :- " لا غراء على اللقاء و لا يمكن معرفة من هو المرشح , صاحب اللعب و الاداء الافضل هو من سيتأهل , و كلانا لدينا افضل الفرص للتاهل , يجب ان نفوز في اللقاء و التاهل , و نحن على ثقة اننا سنقوم بتحقيق شيء و ان ليس كل شيء سيذهب هكذا , و المباراة ستقاس بادق التفاصيل " .

الوقت الاضافي لراحة اللاعبين يصب لمصلحة البرتغاليين هذا ما ظنه رونالدو , و لكن رونالدو يعتقد ان هذا لن يكون كافيا لمواجهة منتخب مثل الالمان و لن يجعل المواجهة اقل تعقيد .

و عبر كريستيانو رونالدو عن الوقت الاضافي الذي يملكه البرتغال قائلا :- " انني لن اكذب , ان الحصول على ايام الراحة يصب لمصلحتنا و لكن لن يقلل من الصعوبات التي نواجهها امام الالمان , لكن عندي امل كبير في التاهل وتقديم امل جيد , و بالفعل يمكننا كسب اللقاء و التاهل لنصف النهائي " .
المصدر
http://www.record.pt/noticia.asp?id=791732&idCanal=1252
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى