مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
علاء الدين
علاء الدين
مشرف منتدى كورة
مشرف منتدى كورة
عدد الرسائل : 4847
العمر : 27
الأوسمة : لويس إنريكي :  (آمـلُ أن ينتقمَ فيـا من إيطاليـَا ) Aw110
البلد : لويس إنريكي :  (آمـلُ أن ينتقمَ فيـا من إيطاليـَا ) Male_a11
نقاط : 2776
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

لويس إنريكي :  (آمـلُ أن ينتقمَ فيـا من إيطاليـَا ) Empty لويس إنريكي : (آمـلُ أن ينتقمَ فيـا من إيطاليـَا )

الخميس 19 يونيو 2008, 10:49
لويس إنريكي يعود لـ الواجهة الرياضية في بلدنا ، دلك ليس لأنه أمضى عقد جديد لـ تدريب ( البَارشا b ) ، بل لأن ربع النهاية القادم في كأس أوروبا الدي سـ يجمع إسبانيا أمام إيطاليا أعاد جدل الماضي في ( مونديال 94 ) و الدي تعتبر لـ الإسباني أحد أسوأ دكرياته .

الاعب السابق لـ ريال مدريد، برشلونة و أندية أخرى لن ينسـى المعركة الدي عاشها أمام ( الأزوري ) في ربع نهاية ( مونديال 94 بـ أمريكا في ولاية بوسطن ) الدي تعرض فيها لـ ضربة بدون كرة من ( ماورو تاسُوتي ) و الدي تركت وجهه مخبط بـ الدماء [ أردت إيطاليَا في ربع النهية ] قال لويس إنريكي أثناء تقديمه رسميا مدربا جديد لفريق شباب البلوغرانا .

و مرة أخرى مباراة قوية لـ إسبانيا بعد مباراة ربع النهاية الدي ساها أبداً لاعب البارشا السابق ، لويس إنريكي يريد من المجموعة الوطنية التغلب مرة واحد من هدا الحاجز الدي يمنعهم من الوصول لـ النصف ، و يشعر بـ دافع لأن إيطاليا هي على وجه التحديد منافس لويس أراغونيس في اليورو . [ليس هناك أحسن من هدا المنافس لـ نُظهر أننا ( الحصان الأسود ) في ربع النهاية .]

إنتقام الإسبـان

[ الثأر] ، [ الثأر] هكدا قال لويس إنريكي عندما تم سؤاله عن إحتمال إنتقام إسبانيا على يد مواطنه دافيدي فيا ، الاعب السابق للبارشا ، ريال مدريد و سبورتينغ خيخون واثق من تأهل الإسبان .

[ أحب من فيا أن ينتقم لنا ، عليهم التفكير أنه يمكن إقصاء أبطال العالم ، المشكلة أن تاسوتي غير موجودلهدا السبب أنا مرتـاح ]

بعد حادثة تاسوتي ، الاعب السابق يرى أنه من الأفضل أن لا يرى أظفاله الصور المتكررة هده الأيـام ، و أوضح أنه لم تُتح له الفرصة لـ الحديث مع تاسوتي و أن دلك لن يكون [ لا توجد أي مشكلة ] ، و أبلغ لمدرب السابق لبرشلونة فرانك ريكارد ، و الدي يعتبر زميلا لـ تاسوتي في(أي سي ميلان) عن إمكانية عقد إجتماه بينهم لكن دلك لم يحدث .
المصدر
http://www.marca.com/edicion/marca/futbol/eurocopa/espana/es/index.html
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى