مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
علاء الدين
علاء الدين
مشرف منتدى كورة
مشرف منتدى كورة
عدد الرسائل : 4847
العمر : 27
الأوسمة : بيرند شوستر يحلـل اليورو Aw110
البلد : بيرند شوستر يحلـل اليورو Male_a11
نقاط : 2776
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

بيرند شوستر يحلـل اليورو Empty بيرند شوستر يحلـل اليورو

الخميس 19 يونيو 2008, 15:53
سيبدا الدور ربع النهائي لليورو ، ومدرب ريال مدريد ، بيرند شوستر ، حلل المرحلة الاولى من البطولة الاقوى حالياً . المدرب الالماني تكلم عن ما يفعله لاعبي ريال مدريد مع منتخباتهم . " انهم اهم اللاعبين في منتخباتهم ، انا فخور بهم جميعاً "

_________________________________

الدور الاول من اليورو انتهى ، وحان الوقت للتكلم عن الثمانية منتخبات التي ستلعب في ربع النهائي . وهل هناك افضل من التكلم مع شوستر الذي يستمتع حالياً بمشاهدة البطولة والمنتخبات وتحديداً التي فيها لاعبي ريال مدريد ، " الكل في افضل حال " قال شوستر " انا سعيد جداً لهولندا ، فحين ارى رود فان نيستلروي وروبين وويزلي شنايدر وهم لاعبي فريقي اشعر بالفخر بالتاكيد " واكمل ايضاً " انا ايضاً اساند اسبانيا " قال شوستر قبل ان يكمل الحديث عن منتخبه هو ، المانيا " دائماً تكون المانيا احد المرشحين للبطولات ، وهي قدمت الكثير لكرة القدم العالمية . لدينا دوري ممتاز ، وسيساعد المنتخب للوصول لنصف النهائي او النهائي "

اسبانيا قد تكون المفاجئة

بيرند شوستر تابع المنتخبات التي تحوي لاعبي فريقه ، وبالطبع احد هذه المنتخبات هو الاحمر الاسباني " اسبانيا لم تفشل في اي شيء لكن هذا سيصعب من مهمتها " قال شوستر " سيقابلون ايطاليا الان ، والان عليهم الاعتماد على انفسهم . في مثل هذه المباريات عليك ان تلعب وان تثبت نفسك . لعبوا ضد فرق صغيرة اوروبياً ولكني لا اقول انهم ما زالو مفضلين . الان ستبدأ حقيقة اوروبا "

" لا لويس ولا اي لاعب اسباني اخر يظن بانهم لا يمكنهم الفوز على ايطاليا " قال شوستر " اظن الجماهير لديها الشكوك ، لكني اقول انه امر ممكن . اسبانيا في معظم البطولات ، لم تعطي صور حقيقية عن نفسها ، ولكننا علينا ان نعطيهم الثقة . من السهل القول ان اسبانيا مفضلة للفوز ، ولكني اعتقد ان الفعل في غاية الصعوبة ، لان ايطاليا منتخب يملك الخبرة "

مدرب ريال مدريد لم يكن واضحاً ما هو سر نجاح اي منتخب ، " الروح التي تلعب بها المانيا هي مثل التي فيها ريال مدريد ، لكنهم يلعبون كرة ليست جذابة انما يستغلون فرصهم . المفتاح هو ان تؤمن بامكانياتك حتى اخر دقيقة ، وهذا يعطيك دآئماً افضلية على الباقي "

باقي المنتخبات !

بالاضافة لاسبانيا ، فان بيرند شوستر تحدث عن باقي المنتخبات المشاركة في اليورو " لا اعتقد بان المانيا ستفوز ، لكني اعتقد انهم اقوياء دفاعياً انما هناك مشكلة في انهاء الفرص " قال بيرند " جميع المدافعين الاربعة في الخلف يلعبون بشكل جيد جداً لكن المشكلة تكمن في الهجوم وهنا افضلية واضحة ستكون للمنتخب البرتغالي في ربع النهائي "

المدرب الالماني فخور جداً بادوار اللاعبين مع منتخباتهم " انهم مهمين جداً لمنتخباتهم . بالنسبة لي فان البرتغال وهولندا هما الافضل حتى الان . ليست لديهم اي مشاكل في كل الخطوط ، يعذبون الفرق الاخرى عندما يلعبون جيداً وحتى عندما لا يلعبون جيداً . احببت البرتغال ، انه مرشح واضح للفوز بالبطولة . لكن الان عليك ان تلعب كل مباراة بحد ذاتها لانها ستعتمد على ما تقدمه انت "

مع هذا ، فان بالنسبة لشوستر فقد يكون هذا العام مفاجئة ، " اعتقد ان مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي مهمة جداً ( امانة ). اعتقد بان هذا العام ستكون هناك مفاجئة كبيرة ، ربما كرواتيا ، تركيا ، روسيا ، اسبانيا .. لدي احساس قوي بذلك "

لاعبيه في اليورو !

الالماني مدح لاعبيه واظهر فخره لادوارهم مع منتخباتهم . " باستثناء سوء حظ كنفارو ، انا سعيد جداً . لقد ارسلت رسائل مباركة لكل اللاعبين . ما فعله بيبي والبرتغالين وايضاً راموس وايكر ، كان امراً ممتازاً . انهم اهم اللاعبين في منتخباتهم . ميتزلدر ايضاً كان قائد الدفاع الالماني "

ريال مدريد

اخيراً ، المدرب الالماني تكلم عن الموسم المقبل مع ريال مدريد " من الطبيعي ان يكون هناك حديث حول اللاعبين لان الاشاعات دائماً تطلق " قال شوستر " بعد ايام سنتكلم لنرى كيف ستكون الاوضاع . الان كل شيء هادئ بسبب اليورو . " لكن المدرب الالماني اكد بانه ستكون هناك صفقات قليلة هذا لموسم " علينا ان نظهر بشكل جيد جداً ، و هناك لاعبين يمكنهم تحسين الفريق عن ما هو عليه ، وهذا اهم شيء . وايضاً علينا النظر على الجانب الاقتصادي للفريق " انهى

المصدر
http://www.realmadrid.com/cs/satellite/es/1202738052960/noticia/noticia/bernd_schuster_analiza_la_eurocopa.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى