مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
mohamed
mohamed
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 781
الأوسمة : $$ خط وسط اسبانيا "المتغير" يسبب المشاكل للمنتخب الالماني $$ Dcsdff10
البلد : $$ خط وسط اسبانيا "المتغير" يسبب المشاكل للمنتخب الالماني $$ Male_a11
نقاط : 50
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

$$ خط وسط اسبانيا "المتغير" يسبب المشاكل للمنتخب الالماني $$ Empty $$ خط وسط اسبانيا "المتغير" يسبب المشاكل للمنتخب الالماني $$

السبت 28 يونيو 2008, 15:47
سيكون المنتخب الالماني في حاجة لاستعادة كافة التركيز والالتزام الذي أظهره أمام البرتغال إذا كان يرغب في عدم الحصول على درس في كرة القدم من لاعبي خط الوسط الاسباني أصحاب الامكانيات المتنوعة في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2008 يوم الأحد.

ويواكيم لوف مدرب المانيا سيكون محظوظا بأن مواجهته في النهائي تأتي أمام فريق يسيطر على الكرة مثل اسبانيا لأن ذلك سيمنح فريقه القدرة على تنفيذ أسلوبه المفضل في الاعتماد على الهجوم المرتد.

وسارت هذه الخطة بشكل رائع في المباراة التي انتهت بفوز المانيا على البرتغال 3-2 في دور الثمانية عندما تعرض الفريق للضغط واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة والركلات الثابتة في تسجيل أهدافه.

ورغم ذلك انخفض أداء الألمان كثيرا أمام الأتراك في الدور قبل النهائي. وبدت تمريرات الفريق عير متقنة وفشل لاعبو خط الوسط في الابتكار وكان الفريق محظوظا في الفوز 3-2 بهدف في الدقيقة الأخيرة.

وحتى مع اختلاف الظروف فان اسبانيا افضل من البرتغال واذا كان فريق لوف يرغب في الفوز بكأس أمم أوروبا للمرة الرابعة يوم الأحد المقبل في فيينا فانه يجب على اللاعبين التخلص من الأخطاء.

وقال لوف بموقع الاتحاد الالماني لكرة القدم على الانترنت "اسبانيا أدت بشكل رائع للغاية. لقد قدموا أداء عاليا في البطولة كما أنهم أقوياء على الجانب الخططي."

وأضاف "مقارنة بالبرتغال فانهم يلعبون بشكل أكثر حركة. الفريق بأكمله يغير مواقعه طوال الوقت والجميع يتقدم إلى الأمام. وبهذا الشكل فهم فريق متغير."

ومن المرجح أن يتمسك لوف بطريقة 4-5-1 التي أظهرت الفريق الألماني بشكل جيد أمام البرتغال وتغلبت على تركيا بصعوبة شديدة.

والتغيير الوحيد سيكون دخول تورستن فرينجز للتشكيلة الأساسية. وغاب فرينجز عن مباراة البرتغال بسبب معاناته من إصابة في احد الضلوع لكنه عاد كبديل أمام تركيا وشارك في بداية الشوط الثاني بدلا من المصاب سيمون رولفس واستعاد مستواه القديم.

وسيكون مفتاح فرص المانيا في الفوز باللقاء مرتبطا بقدرة فرينجز ولاعب الوسط المدافع الثاني توماس هيتسلشبرجر على شل تحركات لاعبي خط الوسط الاسباني.

ووجود فرينجز على وجه الخصوص ربما يكون مؤثرا للغاية في خط الوسط وعندما يكون اللاعب في مستواه المعهود يشعر قلبا الدفاع كريستوف ميتسلدر وبير ميرتساكر بثقة أكبر.

وبخلاف ذلك ستحتاج المانيا ظهور القائد مايكل بالاك بالتحرك المستمر الذي ظهر في أدائه أمام البرتغال بالإضافة إلى فتح مساحات في الدفاع الاسباني عن طريق الثنائي السريع المتفاهم باستيان شفاينشتايجر ولوكاس بودولسكي.

وسيأمل الألمان أيضا أن يتواصل التطور في مستوى ميروسلاف كلوسه الذي أحرز هدفا في كل مباراة من المباراتين الأخيرتين وهو يلعب في مركز المهاجم الوحيد.

:bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce:
fc-amingos
fc-amingos
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور
عدد الرسائل : 1180
العمر : 28
الموقع : www.facebook.com/amingos.27
الأوسمة : $$ خط وسط اسبانيا "المتغير" يسبب المشاكل للمنتخب الالماني $$ Thank
نقاط : 308
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/06/2008
https://www.facebook.com/amingos.27

$$ خط وسط اسبانيا "المتغير" يسبب المشاكل للمنتخب الالماني $$ Empty رد: $$ خط وسط اسبانيا "المتغير" يسبب المشاكل للمنتخب الالماني $$

الأحد 29 يونيو 2008, 22:50
آسف سيغلق لأنه ليس بالمصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى