مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
علاء الدين
علاء الدين
مشرف منتدى كورة
مشرف منتدى كورة
عدد الرسائل : 4847
العمر : 27
الأوسمة :  تقرير تونسي : الأهلي لا يُهزم في القاهرة امام الترجي .. و الأندية العربية عقدته السوداء ! Aw110
البلد :  تقرير تونسي : الأهلي لا يُهزم في القاهرة امام الترجي .. و الأندية العربية عقدته السوداء ! Male_a11
نقاط : 2776
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

 تقرير تونسي : الأهلي لا يُهزم في القاهرة امام الترجي .. و الأندية العربية عقدته السوداء ! Empty تقرير تونسي : الأهلي لا يُهزم في القاهرة امام الترجي .. و الأندية العربية عقدته السوداء !

الإثنين 27 سبتمبر 2010, 21:04
نشرت صحيفة الشروق التونسية تقريراً مطولاً عن النادي الأهلي المصري و تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية على الصعيدين المحلي و الأفريقي .

حيث بدأت الصحيفة بالإشارة إلى ان الأهلي لعب 10 لقاءات في المسابقة الأفريقية حتى الأن , فاز في أربعة و خسر مثلهم و تعادل في مباراتين , و سجل هجومه 13 هدفاً فيما إهتزت شباكه بـ11 هدفاً , و هى نتائج لم يتعود عليها النادي القاهري خلال السنوات الماضية .

و تابعت الصحيفة " النادي الأهلي جمع 8 ثمانية نقاط من أصل 18 نقطة خلال دوري المجموعات , و هو رصيد لم يعتد عليه خلال السنوات الأخيرة , إلا أنه حقق غايته في النهاية بالصعود للأدوار التالية "

و على الصعيد المحلي لعب الأهلي 4 مبارايات مع اندية ضعيفة و متوسطة حقق خلالها الفوز في مباراتين و تعادل في مباراتين , و لم يقدم خلالهما مستوى جيد , و ربما يرجع هذا إلى تركيز لاعبيه في المسابقة الأفريقية .

و تعجبت الصحيفة التونسية من شكوى مسئولي الترجي التى توجهوا بها لإتحاد الكرة التونسي بسبب لعبهم مباراة في الدوري مساء أمس - الأحد - امام الأولمبي الباجي , في الوقت الذي سيواجه فيه الأهلي فريق الإنتاج الحربي مساء اليوم و لم يبدي أحداً من مسئوليه إستياءً .

و أشادت الصحيفة بظهيري الأهلي قائلةً " من أهم وأكبر نقاط القوة في النادي الأهلي هو امتلاكه لظهيرين غاية في الخطورة خاصة من الناحية الهجومية أحمد فتحي يلعب على اليمين وهو لاعب ممتاز في الكرات الثابتة حيث ينفذ المخالفات والركنيات بالإضافة إلى صعوده المستمر على الجانب الأيسر فإن سيد معوض ظهير ممتاز وعادة ما يلعب في منطقة المنافس "

و أشارت الصحيفة إلى أن الأهلي فرض سيطرته على الأندية الأفريقية خلال السنوات الأخيرة , إلا أنه يجد صعوبة بالغة عندما يواجه الأندية العربية , حيث أنه انهزم أمام النجم الساحلي بثلاثة أهداف لهدف , كما انهزم امام مولدية الجزائر بثلاثية نظيفة، وتعرض إلى هزيمة بأربعة أهداف لهدف أمام النادي الافريقي وانهزم أمام الاسماعيلي بأربعة أهداف لهدفين.

و إستنكرت الصحيفة مبررات الأهلي لهزيمته الأخيرة أمام الإسماعيلي في الجولة الأخيرة لدوري المجموعات قائلةً " الهزيمة الأخيرة ضد النادي الاسماعيلي فسرت على أساس ان الأهلي لعب منقوصا وهو مترشح لكن فريق بشموخ الأهلي وعراقته وكبريائه غير مسموح له بأن ينهزم بالأربعة حتى وإن غاب عن التشكيلة لاعبون أساسيون لأن أكبر ناد في القارة السمراء من المفروض أن تكون له ذخيرة من اللاعبين الحاضرين لكل اللقاءات حتى الودية "

كما أشارت الصحيفة إلى أن شهاب الدين أحمد يعتبر واحداً من أهم مكاسب الأهلي خلال الفترة الأخيرة , حيث أن إصابة العديد من اللاعبين جعلت المدير الفني حسام البدري يعتمد عليه بصفة أساسية , بالإضافة إلى اللاعب محمد طلعت الذي من المنتظر أن يحل محل ناجي جدو في حال عدم لحاقه بالمباراة .

و إختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن الاهلي لم يسبق له أن خسر امام الترجي التونسي على أرضية ستاد القاهرة الدولي , حيث إلتقيا من قبل 3 مرات في القاهرة أعوام 1990و 2001 و إنتهت المباراتان بالتعادل السلبي , و أخيراً عام 2007 و فاز الأهلي بثلاثية نظيفة .
المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى