مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
وفاء البريئة
وفاء البريئة
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 591
العمر : 38
نقاط : 893
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

الجمعة 27 مايو 2011, 20:39














هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة أصدقاء ؟ وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت ؟

هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت ؟

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟

هل سبق لك وان كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشرة، فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

إلى اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانترنت : هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصور شخصية تخصك لصديق على الانترنت بدون ان تشاهده بالطبيعة ؟

هل لديك اي موقف - محزن او طريف - حدث لك مع صديق الانترنت، وهل هذا الموقف يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟

اتمنى ان تسجل مشاركتك بهذا الموضوع، من خلال خبرتك وتجربتك بالتعامل مع اصدقاء


المسلم
المسلم
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 687
العمر : 42
الموقع : بورسعيد
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Female31
نقاط : 1007
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد

الجمعة 27 مايو 2011, 20:49
احب واقرب واغلى الاصدقاء هم من اتعامل معهم عبر الانترنت

واحيانا يكونوا اقرب الناس الى قلبى
الجمانة
الجمانة
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 748
العمر : 29
الموقع : فلسطين
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Female56
نقاط : 1012
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

الخميس 30 يونيو 2011, 18:12
الصراحة لم احقق صداقات على الانترنت سوى الصدقات في منتدى مستغانم واعتز بها كثيرا
مجاهرية
مجاهرية
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد الرسائل : 127
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 135
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/02/2011

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

الجمعة 01 يوليو 2011, 20:08
أغلب الأصدقاء الذين أتواصل معهم عبر الأنترنيت أعرفهم من قبل ونستعمل هذه الوسيلة لتوطيد العلاقة أكثر، أما القلة التي تعرفت بهم من خلال الأنترنيت فأكتفي بالدردشة معهم وتبادل بعض الآراء
tariksalama27000
tariksalama27000
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد الرسائل : 365
العمر : 52
الأوسمة : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 561
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

الجمعة 01 يوليو 2011, 20:46
لا أخب الدردشة على النت بل أفضل تبادل الآراء في منتدى كهذا ، أما القلة التي أتصل بها نادرا في الففايس بوك فهم من معارفيو لا أؤمن بالصداقة الافتراضية ، الصداقة معنى عميق ابتذل في الانترنيت
yasmine27
yasmine27
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 785
الأوسمة : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Mod
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 1706
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 09/03/2010

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

الجمعة 01 يوليو 2011, 22:58
هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة أصدقاء ؟

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟

..............................

صراحة صراحة انا من الناس الذين يتعاملون بحذر مع الانترنت وهو انه دائما من لا اعرف مع من انا و اين انا متواجدة لا اتعامل معهم و اتفداهم و حتى اكون صريحة حتى في منتدى مستغانم كوم اتعامل بحذر على الرغم اني اعلم اين انا و مع من انا و هناك من طلبوا مني التواصل معهم و رفضت و قلت لهم القانون مطبق على الجميع و قد اتاسف لذلك و كلما ارىجمانة التي قالت يوما كم اتمنى صداقة ياسمين فاني اتالم و اتاسف على عدم قدرتي و طاقتى على قبول ان اكون صديقتها لاني اتعامل بحذر و لا اثق في احد و هناك فى المنتدى من استشيرهم و يهمني رايهم و انا ممتنة لهم و اعتز بهم و اقدرهم اما طريق السلامة فهي من معارف العائلة وكنا جيران يحي بيبينيار بمستغانم وهي اتواصل معها عبر الانترنت و عبر الهاتف و التقي بها و كل العائلة تحبها
و هي من اكبر العائلات المستغانمية .... و ان كنت لا اعرفها شخصيا فحتى هي لن اتواصل معها فلهذا اقول لجمانة دائما اتاسف و اتالم عدم قبول صداقتكي و هذا لمبدا و قوانيني في استخدام الانترنت ..... تحية لكل اخواتى و اخواني في منتددانا منتدى مستغانم كوم




الجمانة
الجمانة
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 748
العمر : 29
الموقع : فلسطين
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Female56
نقاط : 1012
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

السبت 02 يوليو 2011, 07:57
احترم رايك ومبادئكي سيدتي ياسمين واتمنى لك كل التوفيق
tariksalama27000
tariksalama27000
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد الرسائل : 365
العمر : 52
الأوسمة : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 561
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

السبت 02 يوليو 2011, 08:12
yasmine27 كتب:
هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة أصدقاء ؟

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟

. اما طريق السلامة فهي من معارف العائلة وكنا جيران يحي بيبينيار بمستغانم وهي اتواصل معها عبر الانترنت و عبر الهاتف و التقي بها و كل العائلة تحبها
و هي من اكبر العائلات المستغانمية .... و ان كنت لا اعرفها شخصيا فحتى هي لن اتواصل معها فلهذا اقول لجمانة دائما اتاسف و اتالم عدم قبول صداقتكي و هذا لمبدا و قوانيني في استخدام الانترنت ..... تحية لكل اخواتى و اخواني في منتددانا منتدى مستغانم كوم


شكرا لك ياسمين و أنا أيضا أعتز بصداقتك و معرفتي لعائلتك الكريمة
محمد أمين تكوك
محمد أمين تكوك
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 849
العمر : 41
الموقع : بوقيرات
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 1306
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
http://aminetekouk@yahoo.fr

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

السبت 02 يوليو 2011, 15:24
ناديت لأجل صداقة حقيقية بين أعضاء المنتدى لكن تم تأويلها من طرف البعض لحاجة في نفس يعقوب، شكرا لفتحك الموضوع أختاه ولصراحتك، كنت آمل أن أكسب أصدقاء حقيقيين من خلال هذا المنتدى لكني صدمت بواقع آخر، لا أريد أن أنبش في الماضي لكنها الحقيقة.
سؤال صريح موجه للأخت ياسمين؛ بصراحة هل ترضين بأن تتاواصلي مع أناس لا تثقين بهم وتعاملينهم بحذر..؟
نفس السؤال موجه لبقية الأعضاء..
tariksalama27000
tariksalama27000
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد الرسائل : 365
العمر : 52
الأوسمة : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 561
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

السبت 02 يوليو 2011, 16:53
محمد أمين تكوك كتب:ناديت لأجل صداقة حقيقية بين أعضاء المنتدى لكن تم تأويلها من طرف البعض لحاجة في نفس يعقوب، شكرا لفتحك الموضوع أختاه ولصراحتك، كنت آمل أن أكسب أصدقاء حقيقيين من خلال هذا المنتدى لكني صدمت بواقع آخر، لا أريد أن أنبش في الماضي لكنها الحقيقة.
سؤال صريح موجه للأخت ياسمين؛ بصراحة هل ترضين بأن تتاواصلي مع أناس لا تثقين بهم وتعاملينهم بحذر..؟
نفس السؤال موجه لبقية الأعضاء..

سؤالك وجيه الأخ تكوك : أنا أحب تبادل الأفكار و لا يمكن أن نتحدث عن صداقة إلا مع أشخاص يعرفون أسرارنا و نعرف أسرارهم أما في الأنترنيت فهو تبادل آراء و نقاشات حادة أو غير حادة و لكن نعبر عن رأينا بكل صراحة و أنا أستفيد كثيرا من أراء الكثير من الأعضاء هنا و لو أني قد لا أتفق مع البعض خاصة حين يتعلق الأمر ببعض مقالات الجرائد
محمد أمين تكوك
محمد أمين تكوك
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 849
العمر : 41
الموقع : بوقيرات
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 1306
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
http://aminetekouk@yahoo.fr

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

السبت 02 يوليو 2011, 17:11
هل يمكن أن نتناقش ونتبادل الآراء مع أشخاص لا نعرف طبيعتهم "عقيدتهم، توجههم، شخصيتهم، ميولهم.."؟
تعلمت من عند أساتذتي أن أطلع على سيرة الكاتب قبل أن أقرأ كتاباته والحكمة من ذلك معلومة..
yasmine27
yasmine27
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 785
الأوسمة : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Mod
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 1706
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 09/03/2010

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

السبت 02 يوليو 2011, 17:58
سؤال صريح موجه للأخت ياسمين؛ بصراحة هل ترضين بأن تتاواصلي مع أناس لا تثقين بهم وتعاملينهم بحذر..؟
نفس السؤال موجه لبقية الأعضاء..
................................
اسمعني جيدا يا اخي تكوك لقد ذكرت في ردك انك ناديت لاجل صداقة حقيقية في المنتدى و من هنا وجدتك انك انت من لا يثق باعضاء المنتدى وكل هذه الفترة كيف انك لم تجد اصدقاء حقيقين يبدو ان الوضع لا يعجبك ولست راضي
وردا عن سؤالك فانا فعلا لاثق في احد و ليس فقط معكم و هو لانه كعضو ياسمين في المنتدى هذه هي صورتي الحقيقية لا زيادة و لا نقصان و كتوجهي و تطلعاتي وما اقدمه واضح و يعكس حقيقتي و تحركاتي واضحة و معروفة وهدفي من المنتدى و هو كل ما يخص مستغانم من تاريخ و ثراث و عادات و انساب و سلالات و على الرغم ان تخصصي بعيد كل بعد فالامور الخاصة تبقى خاصة ..... و قد يوجد من يغير شخصيته و بما ان الانترنت عالم افتراضي و لكنه حقيقة و ليس خيال و علينا ان نتعامل مع الافتراضية اكثر كانها حقيقة و" احلف غير على روحي " بما اني على الصورة الحقيقية فاتعامل مع الغير بحذر و حذر شديد و ذلك حرصا على الحفاظ على المعاملات والالتزام بالواجبات و التقيد بالحدود بشيءما او لشخص ما و في الحقيقة معظم الاعضاء نعرفهم و لو بالتقريب لانهم من مستغانم و هذا الامر قد تحققت منه قبل دخولي للمنتدى
ارجو انك فهمتني فعلا اتواصل في المنتدى بحذر و لا اثق لكن بدون غش او نفاق او خداع و نيتي صافية و الله على ما اقول شهيد











عدل سابقا من قبل yasmine27 في السبت 02 يوليو 2011, 21:40 عدل 1 مرات
tariksalama27000
tariksalama27000
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد الرسائل : 365
العمر : 52
الأوسمة : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 561
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

السبت 02 يوليو 2011, 18:01
محمد أمين تكوك كتب:هل يمكن أن نتناقش ونتبادل الآراء مع أشخاص لا نعرف طبيعتهم "عقيدتهم، توجههم، شخصيتهم، ميولهم.."؟
تعلمت من عند أساتذتي أن أطلع على سيرة الكاتب قبل أن أقرأ كتاباته والحكمة من ذلك معلومة..
نعم الأساتذة و لكني أرى أن من خلال المناقشة نستطيع معرفة ميول الآخرين أيضا ففي أول الأمر لا نعرف الأعضاء لكن بالمناقشة نعرفعهم
الجمانة
الجمانة
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 748
العمر : 29
الموقع : فلسطين
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Female56
نقاط : 1012
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

السبت 02 يوليو 2011, 19:58
محمد أمين تكوك كتب:ناديت لأجل صداقة حقيقية بين أعضاء المنتدى لكن تم تأويلها من طرف البعض لحاجة في نفس يعقوب، شكرا لفتحك الموضوع أختاه ولصراحتك، كنت آمل أن أكسب أصدقاء حقيقيين من خلال هذا المنتدى لكني صدمت بواقع آخر، لا أريد أن أنبش في الماضي لكنها الحقيقة.
سؤال صريح موجه للأخت ياسمين؛ بصراحة هل ترضين بأن تتاواصلي مع أناس لا تثقين بهم وتعاملينهم بحذر..؟
نفس السؤال موجه لبقية الأعضاء..
اخي محمد ارى ان التواصل مع اشخاص لم تراهم من قبل لا يشترط الحذر ، الموضوع ليس بهذه الصعوبة وايضا ليس بهذه السهولة حينما تتحدث مع شخص عبر الانترنت انت لم تراه ولم تعرفه الا في لحظة تحدثك معه ، وحينما تتحدث معه فانك ستتعرف عليه ومن الممكن ان تجده قريب ولطيف من خلال حواره ومن الممكن ان تجده شخص يائس من الحياة او شخص متفائل كل هذه الاشياء لا تعنيك لانك حينما قبلت ان تتعرف على غيرك فعليك تقبل شخصياتهم كما هي اليس كذلك .......... ؟؟
اما بالنسبة للثقو فانا من الاشخاص الذين لا يعنيهم ان كان الشخص كاذب او صادق فانا لم اتضرر على كل الجهات ان كنت صادق وعلى يقين مما قلت
العين السحرية
العين السحرية
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 810
العمر : 48
الموقع : في المكان الذي أسكن فيه
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 993
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 09/02/2011

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

السبت 02 يوليو 2011, 22:19
سؤال صريح موجه للأخت ياسمين؛ بصراحة هل ترضين بأن تتاواصلي مع أناس لا تثقين بهم وتعاملينهم بحذر..؟

نفس السؤال موجه لبقية الأعضاء..
-------------------------------------------------------------------------------------

نحن لسنا مرغمون على الوثوق بالآخرين و لا هم مرغمين على الوثوق بنا فلماذا كل هذا الحذر إذن ؟؟ .. .وأعتقد أن حذرنا هنا غير مبرر لأننا نتعامل مع أفكار الأشخاص فقط و لسنا في بورصة الأسهم المالية التي تتطلب الحيطة و الحذر و اليقظة و يترتب على اي خطأ فيها خسارة مالية فادحة...و الحقيقة أن ما شدني لهذا المنتدى بالذات هو حرصه على أن تكون كل الحوارات
و الردود مبنية على مناقشة الفكرة و الفكرة الاخرى و ليست مبنية على الأعضاء
بشخصياتهم و خصوصياتهم....يكفينا أن نناقش فكرة العضو فقط و ليس العضو في حد ذاته
و سنجد أنفسنا أننا أحرار من كل قيود شخصيته التي قد تكبلنا ....
محمد أمين تكوك
محمد أمين تكوك
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 849
العمر : 41
الموقع : بوقيرات
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 1306
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
http://aminetekouk@yahoo.fr

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

الأحد 03 يوليو 2011, 21:34
شكرا لردودكم وأحترم آرائكم؛
قناعتي ـ ولا أدعي أن كل من يخالفني على خطأ ـ هي أن الصديق لا يمكن أن يكون افتراضي، المنتدى هو وسيلة لبناء علاقات جديدة أو توطيدها لكن لا يمكنه أن يحل محل الالتقاء بالصديق واقعا؛
أستغرب من أصدقاء يتواصلون مع بعهم يوميا ولساعات ولا تفصل بينهم إلا أمتار وربما في مقهى أنترنت واحد، لكنهم لا يتعرفون على بعضهم؛
صديق مع أحد الأعضاء في المنتدى وقد يكون زميلا لي في المهنة دون أن أعرفه، حتى لا أقول ربما يكون أخي؛
سؤال بسيط يحتاج لإجابة صادقة وصريحة؛ ما المانع أن نتعرف على بعضنا ونصبح أصدقاء في عالمنا الحقيقي لا الافتراضي؟
العين السحرية
العين السحرية
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 810
العمر : 48
الموقع : في المكان الذي أسكن فيه
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 993
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 09/02/2011

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

الإثنين 04 يوليو 2011, 11:24
وجهة نظر صحيحة أيضا ...فلليس هناك أي مانع في تعرف البعض على البعض الآخر في العالم الحقيقي...لكن مع ذلك أقول - وهذا رأي الخاص طبعا - أن ذلك غير ضروري على اعتبار أن الإفادة
و الاستفادة فقط هما ركيزتي عمل منتديات بعينها و منها منتدانا الجميل ، أما تكوين الصداقات
و العلاقات في الواقع الحقيقي فهي متروكة لمدى قناعة كل عضو بجدواها ...
و الدليل أن لكل منا رأي في هذه النقطة بالذات....
مجاهرية
مجاهرية
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد الرسائل : 127
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Male_a11
نقاط : 135
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/02/2011

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

الجمعة 08 يوليو 2011, 22:36
لقد زالتالمعاني الحقيقية للصداقة وأصبح أي شخصي يتقابل مع شخص لأول مرة يطلب منه مصادقته وكأنها تأتي من أول لقاء, ما أحوجنا لنعي معناها الحقيق حتى نعيشها حقيقة
avatar
nirtol
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 2
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Female11
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

الأحد 10 يوليو 2011, 09:46
ليست هناك صداقة على النت اطلاقا الى من رحم ربي و في شبابنا اليوم بتاتا
avatar
nirtol
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 2
البلد : الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Female11
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟  Empty رد: الصداقة على الانترنت، ماذا تعني لك؟

الأحد 10 يوليو 2011, 09:55
غابت عنا معاني الصداقة فعلا فكيف لنا ان نصادق ونحن نفتقد الروابط الاسرية سواء كانت الاسرة الصغيرة او الكبيرة وركزنا الاهتمام الا على دنيانا (نفسي نفسي)
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى