مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
فاروق
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7766
العمر : 49
الأوسمة : الكلب كلب ....أمريكا: اعتقال كلب بتهمة السرقة من متجر 110
البلد : الكلب كلب ....أمريكا: اعتقال كلب بتهمة السرقة من متجر Male_a11
نقاط : 16819
السٌّمعَة : 53
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

الكلب كلب ....أمريكا: اعتقال كلب بتهمة السرقة من متجر Empty الكلب كلب ....أمريكا: اعتقال كلب بتهمة السرقة من متجر

في الإثنين 09 ديسمبر 2013, 07:03
الكلب كلب ....أمريكا: اعتقال كلب بتهمة السرقة من متجر Cato_Dog_147949410

الكلب كلب
ولكن معاشرته لبني آدم الانسان يتطبع بطبائعهم وبصفاتهم ...ويقول المثل: الكلب يشبه صاحبه ...في الكرم وفي اللؤم وفي الغلظة وفي الغدر في كل الصفات ...

وأخيراً.. تمكنت الكاميرات الأمنية من حل "لغز" سلسلة جرائم غامضة وقعت مؤخراً، اختفت على إثرها بضائع من متجر عام، في مدينة "كلينتون" بولاية "ساوث كارولاينا" الأمريكية.

إنه الكلب "كاتو".. الذي وجهت شرطة منطقة "كلينتون" له "تهمة" السرقة بعدما بدت عليه ملامح "الأسى والذنب" لدى مواجهته بالجرائم التي اقترفها، كما نقلت قناة "WHNS" الشقيقة لشبكة "سي إن إن" الإخبارية.

كما أقرت صاحبته، "هولي داردين" بجرائم "كاتو" إلا أنها نأت بنفسها عنها، بالتأكيد على مدى اهتمامها به وتقديم الوجبات الكافية له، مضيفة: "أنظروا إليه إنه بدين.. نعم أطعمه.. أنظروا إلى طعامه هناك.. إنها وليمة".

وأظهرت الكاميرات الأمنية حنكة "كاتو" في السرقة إذ ينتظر اللحظة المناسبة ليتسلل إلى المتجر خلف الزبائن، ليخرج لاحقاً حاملاً "غنيمته" من كافة السلع المتوفرة للكلاب، ليقوم بدفنها في مكان مجاور.

ولم يقتصر نشاط "كاتو" على ذلك المتجر بل تعداه لعدد من المتاجر والمطاعم منها "بيتزا هات" بالمنطقة، على ذمة صاحبته.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى