مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
فاروق
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7766
العمر : 49
الأوسمة : القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري 110
البلد : القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Male_a11
نقاط : 16819
السٌّمعَة : 53
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Empty القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري

في الأحد 14 أغسطس 2011, 17:06
القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري C8_1408

_________________
القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري 99886d-b5f40b8c91d8القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Www.swishschool
faysalzawali
faysalzawali
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 501
البلد : القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Male_a11
نقاط : 623
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Empty رد: القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري

في الأحد 14 أغسطس 2011, 19:32
ربما القدافي يحتج ويريد محاكمة الاسد على إنتهاك حقوق الـتأليف (( فهوصاحب إختراع زنقة زنقة ))

_________________
فيصل الزوالي
العين السحرية
العين السحرية
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 810
العمر : 45
الموقع : في المكان الذي أسكن فيه
البلد : القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Male_a11
نقاط : 993
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 09/02/2011

القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Empty رد: القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري

في الأحد 14 أغسطس 2011, 22:57
يا حبيبي...لم يبق إلا القذافي ليستنكر ما يحدث في سوريا !!!
كان من الافضل أن ينشغل بشؤونه أولا و يكفكف الدموع و الدماء التي تسيل في بلاده...
حقا..إذا لم تستح فافعل ما تشاء...

_________________
<div style="text-align: center;"><font size="3"><span style="color: Red; font-weight: bold;">العين السحرية ( من يراني بعين واحدة أراه بعينين اثنتين ) ...</span></font></div>
محمد أمين تكوك
محمد أمين تكوك
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 849
العمر : 38
الموقع : بوقيرات
البلد : القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Male_a11
نقاط : 1306
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
http://aminetekouk@yahoo.fr

القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Empty رد: القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري

في الثلاثاء 16 أغسطس 2011, 11:22
كيف سيكون رد "الأسد" وهل سيزأر في وجه "المعمر"؛ عيش تشوف..

_________________
اللهم إن أصبت فلك الحمد وإن أخطأت فأرجو الهداية..
avatar
العجيسي
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور
عدد الرسائل : 1595
البلد : القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Male_a11
نقاط : 1727
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Empty رد: القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري

في الثلاثاء 16 أغسطس 2011, 22:37
ربما القذافي تذكر فجأة بأن السياسة فن الممكن,لكن الممكن يكون بوسائل معقولة وليس بتبلعيط .
كما يقول المثل لكملوا أيامو ما يطمع في ايام الناس...يا سي معمر أنت نفسك سبب نهايتك .
محمد أمين تكوك
محمد أمين تكوك
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 849
العمر : 38
الموقع : بوقيرات
البلد : القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Male_a11
نقاط : 1306
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
http://aminetekouk@yahoo.fr

القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري Empty رد: القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري

في الإثنين 22 أغسطس 2011, 17:37
سقط الديكتاتور فعلى من الدور الآن..

_________________
اللهم إن أصبت فلك الحمد وإن أخطأت فأرجو الهداية..
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى