مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
مستغانم كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
فاروق
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7766
العمر : 49
الأوسمة : استياء من تصرفات أصحاب محطات توزيع الوقود 110
البلد : استياء من تصرفات أصحاب محطات توزيع الوقود Male_a11
نقاط : 16819
السٌّمعَة : 53
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

استياء من تصرفات أصحاب محطات توزيع الوقود Empty استياء من تصرفات أصحاب محطات توزيع الوقود

في السبت 11 مايو 2013, 07:34
استياء من تصرفات أصحاب محطات توزيع الوقود Station_essence_858780927

ذكرت مصادر موثوقة لـ”الفجر“ أنّ أصحاب المركبات في ولاية غليزان و مستغانم أبدوا استيائهم الشديد جراء التصرفات المشبوهة التي أصبح يقوم بها أصحاب محطات توزيع الوقود،و الذين يعملون على مزج مادة البنزين بالماء، الأمر الذي أضرّ كثيرا بمركبات الخواص على اختلاف أنواعها، في أسلوب جديد قصد الحصول على ربح سهل على حساب تجاوز أخلاقيات المهنة، والتقيّد بالمعاملات المشروعة في البيع والشراء.
وأفاد انطباعات عدد من أصحاب وسائل النقل بأنّ محطات الخواص أضحت محل شك وغير مرغوب فيها من أجل التزود بالوقود، وأصبحت بعض المحطات مشبوهة حسبهم ومعروفة في أوساط سكان ولاية مستغانم بن عزوز ، لا سيما الذي يستعملون الطريق الوطني رقم 04.
وأبدت أصوات الذين وقعوا ضحايا هذا العمل المشين علامات التذمر والاستياء، خاصة أنّ هذا التصرف بدأ يولد مشاكل جمة لأصحاب المركبات، بحكم أنّ مزج المياه بالبنزين جعل أصحاب السيارات أمام يوم كامل من التعب وراء إيجاد حلّ لمشكلهم، بسبب العطب الذي يصيب محطة ضخ البنزين المتواجد بالمركبة.
وفي ذات الشأن علمت “الفجر” بأنّ محطة مشهورة بمدينة غليزان تمّ مؤخرا إحالتها على العدالة، بعدما قدّم مواطنون شكاوي تؤكد قيامها بعملية مزج البنزين بالماء على حساب سلامة المركبة، وفي سبيل الحصول على الربح بالضعف، غير أنّ غياب الدليل وراء اقتناء المعنيين البنزين من المحطة المتهمة أبطل التهمة.
وفي غياب الدليل المادي، يبقى أصحاب المركبات يعانون في صمت رهيب، وهم يتحلمون مصاريف باهظة من اجل الصيانة كانوا في وقت قريب في غنى عنها. وأمام ذلك فإنّ تأكيدات المواطنين تبين أنّ على الجهات المعنية التدخل العاجل لإيجاد حلّ لهذه المشكلة، بتكثيف المراقبة التقنية على محطات توزيع الوقود، أو الوصول إلى مخرج لحصول صاحب المركبات على الدليل المادين الذين من شأنه أن يضع الفاعلين وراء القضبان. للحدّ من أساليب الغش المتنوعة.
بلفوضيل لزرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى